من نحن

من نحن 01021605849

من نحن

ميراث ثمين من الخبرة والكفاءة في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية؛ أسطول من الكوادر الفنية من جهةٍ؛ وأسطول من السيارات المتنقلة المجهزة بأحدث الآلات والمعدات من الضفة الأخرى، تلك هي إجابة مختصرة لكل عميل يتساءل فيما بينه عن من نحن نكون؟!

لم تخلُ حياتنا جميعًا من التعرض للأزمات والمواقف الشديدة التي تحدث على حين غرةٍ؛ لا سيما عند توقف الغسالة التي تحتضن الملابس المتسخة داخلها أو الثلاجة المخزن في جوفها الطعام، تلك هي أمور طبيعية قد تنجم في أي وقت كان من الدجى أو حتى الظلام؛ لكن الأهم من ذلك هو كيفية مواجهة هذه الأعطال واختيار الرفيق الذي سيقضي عليها قبل فوات الأوان!

لربما نحن محظوظون في موقعنا هذا الخاص بتوكيل ميتاج بثقة عملائنا فينا؛ والذين يداومون على طلب خدمات الصيانة التي نوفرها لأجهزتهم سواء كان بها عطلٌ أو بحاجة إلى صيانة دورية، فمن موقعنا هذا نود أن نوجه لهم جزيل الشكر والامتنان وأننا سنستمر في بذل قصارى جهدنا لنكون دومًا عند حسن الظن والثقة فينا.

لم يكن توكيل ميتاج مجرد اسم حاضر على أذهان الناس؛ بل أكبر من ذلك وأسنى حيث مكانته المرموقة بين سائر التوكيلات التي تقدم نفس خدمات الإصلاح، فهو توكيل ذو عمر طويل منذ مئات السنوات ولم يكن جديدًا مثلما يجول في عقول الكثيرين، فإذا تعرض أي جهاز كهربائي في منزلك من ماركة ميتاج عزيزي العميل؛ فلا تحمل الهم فوق عاتقك أبدًا بل اترك مثل هذه الشدائد على موقعنا الفريد الذي سيتخلص منها في دقائق معدودة لا تتخطى الستين.

ربما يود الكثيرون لو أن يعود الدهر بنا إلى قديم الزمان اعتقادًا منهم بأنهم سيحيون حياةً خاليةً من المسؤوليات والأعباء؛ ولكن كيف سيكون حالهم في زمنٍ خالٍ من اكتشاف الشاشات الكهربائية والغسالات الأتوماتيكية وغسالات الأطباق وغيرهم من الأجهزة التي صارت وكأنها من أعظم الاختراعات؟! هذا من جهةٍ؛ أما عن المنظور الآخر فماذا بشأن المواقف العصيبة التي تتعرض لها الأسر جراء تعطل أجهزتهم فجأةً؟! والتي تتوقف نهائيًا عن التشغيل نتيجة استعمالهم الخاطئ لها والذي يقع في فخه سائر العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة ميتاج

01021605849